الوقت/التاريخ الآن هو 27/5/2018, 8:01 am

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

ممنوع منعا باتا وضع استفتاء(تقييم )للمواضيع الاسلامية لان التقيم يحتوى على نقاط تقييم وضيعة لا ينفع انه يقيم بها اى موضوع اسلامى وعموما فان اى موضوع اسلامى فهو تقيمه مميز جدا****** اضافة الى تقييمه عند الله يبحانه وتعالىممنوع منعا باتا عرض اى مشاركة تخالف منهج اهل السنة والجماعةممنوع تسجيل العضو باكثر من اسم مستخدم واذا تم اكتشاف ذلكــ الغى اشتراك العضوممنوع استعمال المنتدى كمنتدى اشهار اى انه ممنوع وضع عنوان لاى منتدى اخر فى اى موضوع واذا كان موقعا فلا شئ فى ذلكــ ويسمح بكتابة عناوين المواقع اما المنتديات فلاممنوع السب او التلفظ بالكلمات الخارجة(وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)ممنوع وضع الصور المخلة بالاداب او وضع الصور او الافلام المخلة بالاداب والمخالفة لشرع الله سبحانه وتعالىممنوع كتابة المواضيع فى غير اقسامهاممنوع طلب اي شئ من عضو معين وانما الطلبات لجميع الاعضاء والمشرفين(ما عدا طلبات الاشراف فهى للمدير فقط)العضو الذى لم يدخل المنتدى خلال شهر سوف يتم تنبيهه وبعده سوف يتم الغاء عضويته اذا لم يدخل المنتدىالعضو الذى لم يكتب مواضيع فى المنتدى خلال 3 اسابيع سوف يتم تنبيهه وبعد ذلكـ يتم الغاء عضويته ان لم يكتب موضوع بعد التنبيه بثلالث ايامالعضو الذى تكررت اخطاؤه بصفة متكررة يتم تنبيه وان تكرر الخطأ ولو لمرة واحدة يتم الغاء عضويتهممنوع الطلب للوضح فى لوحة شرف منتديات الجينيس وذلكـ لان المتحكم فى ذلكـ هى موضاعاتكم واحصائياتكم التى يحصيها المنتدىالعضو الذى يرى مشاركة او موضوع مخالف لتلك القوانين يضعها فى منتدى القوانين والابلاغ عن المخالفات حت نسمح لكل اعضاء المنتدى بالمشاركة فى الادارةالمخالف لتلك القوانين يحاسب اما من قبل المشرف او من قبل المديرودمتم بود